http://جورج عيادكشف المهندس جورج عياد، رئيس اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج عن انطلاق أكبر حملة انتخابية في روما و ميلانو من اجل دعم ومساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي في حملته الانتخابية 2024 و تأكيدًا على التزام المصريين في الخارج .

واكد عياد انه سيتم انطلاق الحملة من خلال مؤتمر حاشد للجالية المصرية في روما و ميلانو ينظمة اتحاد رجال الأعمال و الجاليات المصرية بالخارج ليكون عرسا لجمع مئات المصريين المقيمين في المنطقة، وستتمحور حول اعلان المصريين بايطاليا اكبر جالية مصرية في اوروبا من اجل اعلان ترشيحهم و دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي في حملته الانتخابية 2024 .

وتابع المهندس جورج عياد، رئيس اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج بانه سوف تقام ندوة من اجل الحملة في أمستردام، العاصمة الهولندية التي تعكس هذه إرادة المصريين في الخارج في المساهمة الفاعلة لتعزيز تنمية بلدهم والمشاركة في بناء مستقبل مشرق لمصر من خلال اختيار مرشحهم عبدالفتاح السيسي.

واكد المهندس جورج عياد، رئيس اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج ان المصريين في الخارج يعملون بروح واحدة وتكاتف لدعم رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي وجهوده في تحقيق التقدم والاستقرار في مصر، نحن نقدر تضحيات الرئيس ودوره الريادي في تحرير بلادنا والارتقاء بها إلى آفاق جديدة.و حث المهندس جورج عياد، رئيس اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج جميع المصريين المقيمين في الخارج على المشاركة الفعالة في هذه الحملة الوطنية، وندعوهم للتوحد والتكاتف لتحقيق أهدافنا المشتركة في بناء مستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة.

و قال المهندس جورج عياد إن الانتخابات الرئاسية المصرية سوف تشهد مشاركة جميع الفئات العمرية وخاصة الشباب والمرأة حيث يعتمد حرص الجالية المصرية في الخارج على المشاركة في العملية الانتخابية حتى لا يعطي الفرصة لمن يدعون للمقاطعة بحجة أن الانتخابات محسومة لشخص معين سنعطي لهؤلاء درسا أن النزول ليس لشخص محدد بل للوقوف خلف مصرنا في هذه الفترة التي نعلم جيداً مدى حساسيتها وأهميتها.

واكد عياد ان الانتخابات الرئاسية في الخارج تحتاج للالتفاف حول الوطن في هذه المرحلة فالمصريين ‏بالخارج في الانتخابات الرئاسية هم جنود يدافعون عن بلدهم في هذا اليوم، ومشاركتهم في ‏الانتخابات واجب وطني.

By Waad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *